أزمة في الزمالك بسبب مشاركة محترف الطائرة أمام سموحة

آخر تحديث: الثلاثاء 22 مارس 2022 - 2:47 ص بتوقيت القاهرة

يواجه مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أزمة جديدة مع اتحاد الكرة الطائرة، بعد أن وافق الأخير على قيام الأبيض بإشراك المحترف الكوبي يوسفاني هيرنانديز مع الفريق في مباريات بطولة الدوري، قبل أن تكتمل عملية انتقاله بشكل رسمي.

وكان الزمالك، أعلن التعاقد مع الكوبي يوسفاني هرنانديز لتدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة، خلال المباريات المتبقية من الدوري الممتاز والكأس.

ويجيد اللاعب الكوبي اللعب في مركز 4 وسبق وأن لعب لأندية طلائع الجيش و الهلال السعودي وبني ياس الإماراتي وبشيكتاش وعدة أندية بالدوري الكوري الجنوبي.

وشارك المحترف الكوبي، في مباراة الزمالك أمام سموحة في مباراتين ببطولة الدوري، على الرغم من إن موقع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لم يظهر به عملية انتقال اللاعب بشكل رسمي ونهائي وإنه مازال قيد الانتقال.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن النادي قد يواجه عقوبة الشطب، إذا ثبت أن الأبيض لم يحصل على موافقة الاتحاد الدولي لانتقال الكوبي هيرنانديز، من نادي كوريا جامبوس الكوري، بعد أن كان قريبا من الانضمام لأحد الأندية الإسبانية ولكن لم تكتمل الصفقة.

وأصدر اتحاد الطائرة المصري، بطاقة محلية للاعب للمشاركة مع الزمالك دون الحصول على الموافقة الدولية، ومن المنتظر ان يتعرض الأبيض للشطب حسب اللوائح، إذا ما تقدم نادي سموحة باحتجاج رسمي بالدفع بلاعب لم تستكمل أوراق انتقاله.

وصعد الزمالك بقيادة أشرف رشاد، لنصف نهائي بطولة دوري النخبة عقب فوزه على نظيره سموحة السكندري، بنتيجة 3 أشواط دون رد، بواقع (25 - 20، 25 - 16، 25 - 19).

وتسيطر حالة من القلق الشديد على الجميع داخل اتحاد الكرة الطائرة ونادي الزمالك بعد أن تبين عدم قانونية مشاركة هيرنانديز في مباراتي سموحة، وهو ما قد يؤدي إلى التحقيق في الواقعة وتوقيع عقوبات على المسئولين عنها وما يترتب عليها من عقوبات وفقا للوائح القيد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved