أرتيتا: النني استثنائي.. ومنعته من الرحيل عن أرسنال

آخر تحديث: الجمعة 22 أبريل 2022 - 3:14 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أنه منع محمد النني، لاعب الجانرز من مغادرة النادي في يناير الماضي، مُشيرًا إلى إنه كان على علم بأن الفرعون ستكون هناك حاجة له ​​خلال الأشهر الأخيرة من الموسم.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلها موقع ARSEBLOG :"لطالما قلت هذا، النني بالنسبة لي هو أحد أهم أفراد الفريق، نظرًا لما يفعله عندما تمنحه فرصة اللعب وللأشياء التي يقوم بها عندما لا يلعب".

وأضاف: "إنه شخص استثنائي، ومن ثم عليك أن تحكم على لاعب كرة القدم على أنه شخص ربما لا يحصل على التقدير الذي يستحقه".

وردا على سؤال حول قرار منع النني من الرحيل، قال أرتيتا: "كان ذلك في يناير أكثر مما كان عليه في الصيف، وأعتقد أنه فهم أنه وفقًا لظروف الفريق أنني لن أتمكن من السماح للاعب آخر بالمغادرة.. كنت اعتقد أنه يمكن أن يكون النني مهمًا للفريق في الجزء الأخير من الموسم . "

وأتم ميكيل أرتيتا تصريحاته معلقًا على مستقبل النني مع النادي، في ظل نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، إذ قال: "سنجري محادثة في نهاية الموسم حول هذا الأمر.. أنا سعيد حقًا به، هذا كل ما يمكنني قوله".

وشارك النني في أول مباراة له مع أرسنال منذ ديسمبر الماضي، عندما واجه تشيلسي أول أمس الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وظهر بصورة لافتة للنظر، جعلته أحد نجوم ديربي لندن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved