برشلونة يواجه عقبة جديدة في عودة ميسي الموسم المقبل

آخر تحديث: السبت 22 أبريل 2023 - 4:04 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

يواجه نادي برشلونة الإسباني، عقبة جديدة في عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن ميسي يمنح في الوقت الحالي الأولوية للعب في أوربا على حساب العروض الضخمة المقدمة إليه سواء من الدوري الأمريكي أو السعودي، لرغبته في المشاركة على أعلى مستوى وتحديدا في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن ميسي يتطلع أولا لمعرفة نتيجة الخلاف الدائر بين برشلونة وبين الاتحاد الأوروبي لكرة لقدم بسبب قضية خوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد الإسباني المتعلقة بدفع أموال للاستفادة من خدمات الحكام لصالح البلوجرانا والتي قد تؤثر على حظوظ الفريق الإسباني القارية.

وأضافت موندو أن اليويفا قد يحرم برشلونة من المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل بسبب تلك القضية حال ثبوت التهمة على النادي الكتالوني.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يعمل بشكل خاص على إنهاء المشكلة مع ألكسندر تشيفرين، رئيس اليويفا في أقرب وقت من أجل ضمان انتقال ميسي للنادي الموسم المقبل.

وكان تشيفرين قد أدلى بتصريحات سابقة وقال إن قضية البارسا لن تسقط بالتقادم.

ويواجه النادي الكتالوني اتهامات من المدعي العام الإسباني، بمنح دفعات مالية مشبوهة إلى نيجريرا، النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام بالليجا، مقابل الحصول على خدمات سرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved