المصري يوضح موقفه من أزمة بطل دوري 2003

آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2024 - 5:48 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد - إيهاب ابو المعاطى

أصدر نادي المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين، بيانا رسميا أكد من خلاله سلامة موقفه من قيد لاعبه الناشئ إبراهيم سعيد مع التهديد الاحتفاظ بالحق القانوني تجاه كل من يسيء لإسم النادي المصري.

وكشف القطاع الإداري بالمصري من خلال بيان رسمي بشأن ما تردد خلال الساعات الماضية عن موقف اللاعب إبراهيم سعيد فهمي كامل لاعب فريق 2003 تؤكد إدارة النادي ما يلي:

قامت إدارة المصرى بقيد اللاعب فى سجلات اتحاد الكرة طبقا للقواعد واللوائح المنظمة لهذا الشأن حيث تم قيد اللاعب وفقا للمستندات الرسمية الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وهى كالتالى:

بطاقة الرقم القومى للاعب التى تحمل رقم  30303202106177 صادرة من مركز الواسطى بمحافظة بني سويف بتاريخ مايو 2023 ومدون بها  تاريخ ميلاد اللاعب فى 2003/3/20 والمهنة عامل.

شهادة ميلاد حديثة للاعب  مستخرجة من سجل مدنى بولاق الدكرور بتاريخ 2023/5/20 وتؤكد بياناتها قيده بسجل مدنى الواسطى محافظة بنى سويف برقم قيد 369 بتاريخ 2016/12/13.

اقرار شخصى على اللاعب  نفسه موقع ببصمته الشخصية يؤكد فيه عدم التحاقه بأية مرحلة تعليمية أو جامعية وذلك بتاريخ 2023/8/21.

وثيقة تأمين على الحياة والاصابات والعجز الجزئى.

الموقف من التجنيد والذى يثبت أن اللاعب غيرمطلوب للتجنيد.

اقرار شخصى من اللاعب موقع ببصمته الشخصية يؤكد فيه بأن جميع المستندات المقدمة منه صحيحة وصادرة عن جهات رسمية حكومية مختصة.

وبناء على تلك المستندات التى تم تقديمها للاتحاد المصرى لكرة القدم تم تحرير عقد احتراف للاعب بموجب توقيعه على استمارات القيد وقد تم توثيق العقد باتحاد الكرة المصري بتاريخ 2023/9/13.

ولذلك وبناء على ما سبق ذكره فإن إدارة النادى المصرى تحتفظ بحقها القانونى فى اتخاذ الإجراءات القانونية والرجوع قانونا تجاه كل من  يزعم قيام إدارة النادى المصرى بالتزوير  حفاظا على حقوق النادى المادية والأدبية والمعنوية كما تطالب إدارة النادى المصرى اتحاد الكرة المصرى بإصدار بيان يفند فيه المزاعم التى روجتها إدارة أحد الأندية بشأن تورط إدارة النادى المصرى فى تزوير مستندات قيد اللاعب دون سند قانونى يؤكد تلك المزاعم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved