دياب: دخلت التمثيل صدفة واللي قدمني المخرج أكرم فريد

آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2024 - 11:11 ص بتوقيت القاهرة

قال الفنان محمد دياب، إنه لم يختار الغناء أو التمثيل، لافتا أن الأدوار الفنية توالت عليه خلال غنائه.

وأضاف دياب خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، على فضائية أون، "مكنش موضوع التمثيل مستهويني، كنت قلقان من الخطوة وكنت بقول ممكن أغني أغنية في الفيلم أو تتر المسلسل، كنت قلقان وشايف أنها توريطة".

وتابع: للمخرج أكرم فريد دور مهم في حياته الفنية وتربطه به صداقه، حيث منحه دورا في مسلسل "ساحرة الجنوب" وطلب منه قراءته، وعندما قرأه أعجب به.

وأشار: "سألني المخرج أي شخصية عجبتك في المسلسل، فقلت له شخصية نجل تاجر الآثار فقال لي هتعمل الدور ده وقلت له هذا جنون هذا دور صعب ومليء بالتفاصيل، ففجائني أنه حدد لي موعد مع المنتج وكنت رايح أطفش الدور لكني فوجئت أن الناس كويسة جداً وقابلوني بترحاب، حسيت أني مهم مضيت وأخدت عربون ومشيت".

وتابع دياب: "بعدما أنهيت المقابلة كلمت المخرج وقلت له أنا مضيت وأخدت عربون لكن هاجي أول يوم تصوير ولقيت نفسي وحش هديكم العقد والعربون وهات حد مكاني، وطلبت أول يوم مايدنيش مشاهد كتيرة في اليوم الأول في التصوير كأن أول دور في حياتي كلها".

وأضاف: "دخلت كنت عامل حسابي أني همشي وأكيد مش هيعجبهم لكن اتفاجئت بأن الناس أعجبت بي وصفقوا لي في اللوكيشن ومكنتش مصدق أن ده ليا وقاموا يبوسوني كأني جبت جون".

واختتم: "ومن هنا بدأت علاقة الحب بيني وبين التمثيل وقعدت ذاكرت الدور واعتمدت على مدرب تمثيل، عشان أطمن على نفسي أني أنفع أقوم بدور علشان مدخلش مجال أزاحم ناس تانية ويقولوا مين ده، وده حصل بالفعل بس بعد نجاحات كتيرة وهنا الفارق لما يحصل وأنا واثق من نفسي أحسن من البدايات".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved