كولر يدرس إراحة ثلاثي الأهلي أمام إنبي

آخر تحديث: الإثنين 22 مايو 2023 - 3:24 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين خلال المباريات الثلاث التي يخوضها في الدوري، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب من النهائي يوم 4 يونيو المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، فيما يقام إياب النهائي يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

ويخوض الأهلي 3 مباريات في الدوري قبل النهائي، حيث يلتقي مع إنبي مساء غدٍ، الثلاثاء، ثم يواجه طلائع الجيش مساء الجمعة المقبل، ويلتقي مع سيراميكا كليوباترا الإثنين المقبل.

ويعاني حسين الشحات من إجهاد عضلي في السمانة، بينما اشتكى محمود كهربا من آلام عضلية وإجهاد عام، بجانب شكوى محمد عبد المنعم من كدمة في كاحل القدم.

وينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تقييم حالة الثلاثي رفقة الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، في مران اليوم لتحديد موقفهم من مواجهة إنبي، حيث لا يفضل السويسري المغامرة بأي لاعب غير مكتمل الجاهزية.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 53 نقطة، من 21 مباراة فقط، وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري هذا الموسم وتتبقى له 7 مؤجلات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved