كولر يستعين بمباريات الدوري للاستعداد لنهائي إفريقيا

آخر تحديث: الإثنين 22 مايو 2023 - 1:32 م بتوقيت القاهرة

الشروق

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على تجهيز الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال مواجهات الأحمر في مسابقة الدوري العام، حيث يخوض الفريق 3 مباريات قبل مواجهة الوداد، ستكون أمام فرق إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وقرر كولر إراحة اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال المباريات القادمة في الدوري من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع الدفع بالعناصر التي لم تشارك بصفة مستمرة في الفترة الماضية، من أجل منحهم فرصة الدخول في أجواء المباريات، والاستفادة من بعضهم في مواجهتي الوداد.

إلى ذلك، يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة إنبي، المُقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وطالب المدرب السويسري مارسيل كولر، لاعبيه بضرورة التركيز في الفترة الحالية على جمع أكبر قدر من النقاط في مسابقة الدوري، من أجل تأمين موقف الأحمر في صدارة جدول ترتيب المسابقة، والاقتراب بشكل أكثر من التتويج بدرع الدوري، بعد غياب موسمين.

واستقر كولر بشكل مبدئي على ملامح تشكيل الأهلي في مباراة إنبي، حيث تقرر استمرار تواجد علي لطفي في حراسة المرمى، مع الدفع بأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح في خط الدفاع، فيما يتواجد في خط الوسط كل من أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد قندوسي، خلف ثلاثي هجومي هو أحمد عبد القادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved