وكيل تعليم بني سويف: إتخاذ الإجراءات اللازمة لصالح الطلاب في امتحان الجبر للشهادة الإعدادية

آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:39 م بتوقيت القاهرة

كتب: حازم الخولى

أكد وكيل وزارة التعليم ببني سويف، هاني عنتر، خلال تواصله مع محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية بخصوص استفسارات طلابنا في امتحان الجبر الذي أُجري اليوم الأربعاء. وأطمأن وكيل الوزارة أولياء الأمور والطلاب بأنه سيتم النظر في مصلحة الطلاب أثناء تقدير الدرجات.

وأوضح أنه تم عقد اجتماع لوضعي امتحان الجبر للشهادة الإعدادية، بحضور محمد رمضان، مدير عام التعليم العام، وسيد مرعي، موجه عام الرياضيات، ولجنة وضع امتحان الجبر، لمراجعة كافة أسئلة الامتحان والنقاط التي أثيرت حولها استفسارات، وذلك وفقًا لتعليمات وزارة التعليم.

وأشار وكيل التعليم إلى إحالة اثنين من الملاحظين في إحدى اللجان للتحقيق بسبب حملهما لأجهزة الهاتف المحمول أثناء الامتحان، وذلك بموجب الإجراءات القانونية، إضافة إلى استبعاد ملاحظة باللجنة من نفس البلد.

ونفى وكيل الوزارة ما تم تداوله حول قيام أحد أولياء الأمور (سيدة) بسكب البنزين على أبواب إحدى اللجان، مؤكدًا عدم صحة هذا النبأ وعدم ورود أي شكاوى أو بلاغات بهذا الشأن.

يأتي ذلك بعد تعبير طلاب الشهادة الإعدادية عن استيائهم من امتحان الجبر وتداول شائعات على منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved