اليوم.. عرض لعبة النهاية في ختامي نوادي المسرح بالسامر

آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 9:19 ص بتوقيت القاهرة

إيناس العيسوي

يشهد مسرح السامر بالعجوزة في السادسة مساء اليوم، العرض المسرحي "لعبة النهاية" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الحادية والثلاثين دورة الكاتب المسرحي الراحل د. علاء عبد العزيز، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 31 مايو الحالي.

والعرض يدور حول 3 أشخاص داخل قبو، بعد انتهاء العالم، وتدور بين هذه الشخصيات المثيرة، الكثير من الألعاب الهزلية داخل جدران هذا القبو، والشخصيات هم "هام" رجل عجوز أعمى ومشلول، وهو يجلس في منتصف القبو، يشعر بالراحة عندما يتأكد أنه لا جديد من أحداث داخل القبو.

و"نيل" هي والدة "هام"، امرأة فقدت ساقها أثناء حادثة في الماضي يعتني بها الخادم "كلوف"، وهي لا تملك سوى التفكير في الماضي، والشخص الثالث هو الخادم "كلوف" وجد نفسه منذ أن كان صغيرا في هذا القبو، وهو من يمكنه الحركة فيه، ولكنه لا يستطيع الهروب ولا يفهم سبب ذلك.

ويشارك في بطولة العرض شادي السعيد، ومحمد الشعراوي، وآلاء إسماعيل، وديكور محمد أشرف السيسي، وياسمينا محرم، وإعداد موسيقي حسين وحيد، وأحمد مجدي، وإضاءة حازم أحمد، المخرج المساعد زياد عرفات، وإخراج أحمد مجدي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved