كشف غموض الجثة الطافية في القناطر الخيرية: علاقة غير شرعية وراء الجريمة

آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2019 - 2:03 م بتوقيت القاهرة

خالد محمد:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث القاهرة، من كشف غموض العثور على جثة طافية بمياه النيل في القناطر الخيرية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وزوجها استدرجاه إلى شقتهما وقاموا بكتم أنفاسه وقتله.

وكان المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية على مياه النيل بناحية الجزيرة دائرة المركز لشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة ولم يعثر معه على ثمه أوراق تفيد في تحديد شخصيته.

في وقت لاحق، حضرت زوجة المتوفي تدعى "ش. ح" 30 سنة ربة منزل، وشقيقيه "ك. ع" 35 سنة، و"ع" 38 سنة سائق لمركز الشرطة، وتعرفوا على جثة المتوفي وقرروا أنها المتوفية "م. ع" 37 سنة، سائق مقيم بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وأفادت الثلاثة، بتغيب المتوفي عقب خروجه، متوجها لعمله الأربعاء 15 مايو الماضي مستقلاً سيارته وعدم تحرير محضر بذلك وأضافوا بسابقة عثورهم على سيارته يوم 19 مايو متوقفة بأحد الشوارع الجانبية المجاورة لمحل سكنه.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ن. م" 36 سنة ربة منزل، وزوجها "ش. ج" تاجر ملابس، حيث جرى التنسيق مع مديرية أمن القلاهرة وألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة.

وقررت المتهمة الأولى، وجود علاقة عاطفيه بينها وبين المجني عليه منذ عدة أشهر وأثناء ذلك ساور زوجها (المتهم الثاني) الشك والريبة في سلوكها لتعدد المكالمات الهاتفية لها.

وأضافت المتهمة أنها اعترفت لزوجها عن تلك العلاقة فقد العزم على الانتقام والتخلص من المجني عليه وطلب منها استدراجه بطلب حضوره لمسكنها لعدم تواجد زوجها وعقب حضوره فوجئ بتواجد المتهم الثاني بالمنزل والذي قام بالإجهاز عليه مستخدما يده بكتم نفسه إلى أن وافته المنية.

ولفتت إلى أنها نقلت جثة المجني عليه مساء اليوم التالي ووضعها بالحقيبة الخلفية لسيارته واستقلا وتولى المتهم الثاني قيادتها وتوجها إلى الوراق جيزة وألقيا الجثة وتركا السيارة بإحدى الشوارع الجانبية المجاورة لمحل سكنه للتضليل.

وبمواجهة المتهم الثاني اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الأولى، بعد أن اكتشف الزوج وجود علاقة غير شرعية بين زوجته والقتيل وقاما بإلقاءه في النيل بمنطقة الوراق.

وظهرت جثة المجني عليه في نيل القناطر الخيرية إلى أن تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved