فيروز تتصدر التريند بعد ظهورها بصحبة ابنها في ذكرى رحيل عاصي الرحباني

آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 7:43 م بتوقيت القاهرة

تصدرت جارة القمر المطربة الكبيرة فيروز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير بصحبة ابنها في ذكرى رحيل عاصي الرحباني الملحن والمؤلف المسرحي وزوج فيروز.

وأشاد الجميع بفيروز الأم التي تساند وهي في الثمانينات ابنها الستيني من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ووصفها أحد محبيها من لبنان بأنها "الدنيا" وقال: هيدي الدنيي، هيدي فرَحنا، هيدي أيقونتنا، نبضنا وحياتنا كلّها، ستّ الدني فيروز".

وكتب آخر: "ما أعظمك السيدة فيروز".
وكتبت أخرى: "‏في هذه الصورة لا أرى ‎فيروز النجمة.. بل أرى فيروز الأم الثمانينية التي لا تزال تهتم بابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة رغم تجاوزه الستين من عمره".
ووصف كثيرون فيروز بـ"رمز الإبداع ورمز لبنان".
يذكر أن المخرجة اللبنانية ريما الرحباني ابنة المطربة الكبيرة فيروز هي التي نشرت صورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثناء حضورهم قداسا في الذكرى السنوية لغياب الراحل الكبير عاصي الرحباني في كنيسة السيدة في المحيدثة.

وعلّقت ريما على الصورة الأولى: فيروز وهلي الرحباني أخوي، الثلاثاء 21 حزيران 2022 في تمام الساعة 7 و33 دقيقة، كنيسة السيّدة المحيدثة – بكفيا – كنيسة العاصي، القدّاس السنوي عن راحة نفس عاصي الرحباني، مع الصديق الأبونا ملحم”، مضيفة، “خصّيصاً علشانكو يا فيروزيين، بآيفون ريما طبعاً”.
وكتبت ريما منشورا طويلا طرحت فيه أسئلة عديدة كانت تؤرقها ومنها:
ليه هلي خلق بهالعيلة؟ وليه صار معو هيك؟ ليه عاصي فل بكير؟ وليال فلّت أبكر من بكير!... وليه؟ وليه؟ ولَيْهات كتيرة ضل إسألها.. ونفسي ما ترتاح من الوَجع ومن الأسئلة!
وقالت: إسمع كلام كتير ما يعنيلي شي ما يحرّك فيّي شي! منها
"ضريبة الشهرة" .. "مقابل كل فرح في وجع!" .. "مقابل كل نجاح في بِكي".


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved