رئيس بايرن ميونيخ: ساديو ماني سيزيد من جاذبية البوندسليجا

آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 1:36 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن ساديو ماني، المنضم حديثًا للعملاق البافاري سيزيد من جاذبية الجماهير نحو مسابقة الدوري الألماني (البوندسليجا).

وقال هاينر في تصريحات عبر موقع ناديه: "ساديو ماني نجم عالمي، يؤكد جاذبية بايرن ميونيخ وسيزيد من جاذبية الدوري الألماني ككل".

وأضاف: "يأتي المشجعون إلى الملاعب لمشاهدة مثل هؤلاء اللاعبين. إنه لأمر رائع أن يكون مجلس إدارتنا بواسطة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، تمكنوا من التعاقد مع لاعب مثل ساديو ماني لفريقنا".

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني قد أعلن ظهر اليوم الأربعاء تعاقده بشكل رسمي مع ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، ليدعم به خطه الهجومي في الموسم المقبل.

يُذكر أن عقد ساديو ماني مع ليفربول كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب السنغالي فضّل استغلال ذلك والرحيل الصيف الجاري عن قلعة الأنفيلد والافتراق رسميا عن محمد صلاح، زميله في الريدز.

وكان السنغالي ماني انضم لليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في يوليو عام 2016، وخاض مع الريدز 269 مباراة، أحرز خلالهم 120 هدفًا وصنع 48 آخرين.

وتُوج ساديو ماني مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، كما تُوج مع منتخب بلاده هذا العام بلقب كأس الأمم الإفريقية، بخلاف عدد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب إفريقي في العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved