حمدي فتحي يستعد للسفر إلى قطر لإنهاء صفقة انتقاله إلى الوكرة

آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2023 - 12:49 م بتوقيت القاهرة

الشروق

يستعد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي للتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة مطلع الأسبوع القادم، من أجل إنهاء صفقة انتقاله إلى فريق الوكرة القطري، وذلك بعد انتهاء جميع الإجراءات التفاوضية بين الأخير مع النادي الأهلي، وإبداء لاعب خط الوسط رغبته في موافقة الأحمر على العرض.

ويطير حمدي فتحي إلى قطر يوم الأحد القادم، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة في الوكرة قبل إتمام صفقة الانتقال، بجانب توقيعه للعقود الرسمية مع إدارة النادي القطري، وذلك بعد حصول اللاعب على الضوء الأخضر من النادي الأهلي للرحيل عن الأحمر، بعد 4 مواسم ونصف قضاها بقميص الأحمر.

وكانت صفقة انتقال حمدي، البالغ من العمر 28 عامًا إلى الوكرة القطري قد تعثرت قليلًا في الأيام القليلة الماضية، بعد مطالبة الأهلي زيادة القيمة المالية للصفقة، بعد اكتشاف أحقية نادي إنبي في الحصول على عائد كبير منها، وفقًا لبنود عقد انتقال اللاعب إلى الأحمر عام 2019.

ونجحت إدارة الأهلي بعد تجدد المفاوضات خلال الأيام الماضية في زيادة قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي لفريق الوكرة القطري إلى 3.25 مليون دولار، مع الحصول على نسبة 10% من قيمة صفقة انتقاله بعد ذلك إلى فريق آخر خلال المواسم القادمة، فيما يعرف بنسبة إعادة البيع.

يُذكر أن حمدي فتحي كان قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من إنبي في شتاء 2019، ونجح في التتويج مع الأحمر بالعديد من البطولات، من بينها الدوري العام والسوبر الإفريقي وكأس مصر مرتين، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي 3 مرات، كما شارك في 151 مباراة مع الفريق، أحرز خلالهم 14 هدفًا وصنع 9 آخرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved