حملة جماهيرية لإعادة سواريز إلى الدوري الأوروجواياني

آخر تحديث: الجمعة 22 يوليه 2022 - 3:39 م بتوقيت القاهرة

إفي

طالب مشجعو فريق ناسيونال دي مونتيفيديو، الذين ارتدوا نحو 15 ألف قناع مرسوم عليه وجه لويس سواريز في ملعب جران باركى سنترال، بعودة الهداف الأوروجواياني إلى الفريق الذي ظهر في صفوفه للمرة الأولى كلاعب محترف عام 2005.

وخلال مباراة الفريق أمام سيريتو في إطار مباريات الجولة السادسة للبطولة المتوسطة، تفاعل جمهور الفريق مع هاشتاج "سوايز إلى ناسيونال" على شبكات التواصل الاجتماعي، فضلا عن اللافتات التي رفعها المشجعون في المدرجات.

ورفع المشجعون قميص منتخب برقم 9 ورددوا أغنية مخصصة للهداف التاريخي للمنتخب الأوروجواياني.

وهكذا، ينتظر أنصار النادي الأوروجواياني عودة محتملة لسواريز، الذي التقى برئيس ناسيونال، خوسيه فوينتيس، يوم الأربعاء في مدريد.

وعلى أرض الملعب، قدم لاعبو الفريق واحدة من أفضل مباراتهم حتى الآن هذا الموسم، وأمطر ناسيونال شباك منافسه بخمسة أهداف مقابل لا شيء وتأهل عمليا إلى نهائي البطولة.

ويتحمس جمهور ناسيونال للفوز بلقب جديد، كما يتحمس أيضا للتعاقد المحتمل مع سواريز، الذي أصبح لاعبا حرا بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد.

وولد سواريز في مدينة سالتو الأوروجوائية عام 1987، وظهر لأول مرة رسميا بقميص ناسيونال في مايو 2005 وودعه في يوليو 2006 بعد أن لعب 48 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا رسميا وفاز مرتين ببطولة أوروجواي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved