زيادة رحلات القطار الكهربائي الخفيف بداية من الإثنين المقبل باستثناء نهاية الأسبوع

آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2023 - 3:47 م بتوقيت القاهرة

ميساء فهمي:

أعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، بالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق ووزارة النقل، زيادة عدد القطارات بمشروع القطار الكهربائي الخفيف خلال أيام الأسبوع بدءا من الاثنين القادم باستثناء عطلات نهاية الأسبوع، تنفيذا لخطتها بتسيير رحلات أكثر وتقليل وقت الانتظار بقطار العاصمة في ساعات الذروة خلال أيام العمل.

وقالت الشركة، في بيان اليوم السبت، إنه سيتم توفير قطار كل 10 دقائق في أوقات الذروة في الاتجاه من محطة عدلي منصور إلى محطات مدينة الفنون والثقافة مدينة المعرفة، حيث تبدأ الذروة الصباحية الساعة 6.30 دقيقة صباحا وحتى التاسعة والنصف 9.30 صباحا، بينما تبدأ الذروة المسائية من الساعة 1.15 مساءا وحتى الساعة 5.45 مساء.

وأضافت أنه في اتجاه العودة إلى محطة عدلي منصور فتكون أوقات الذروة الصباحية من الساعة السابعة والربع 7.15 صباحا وحتى العاشرة وخمس دقائق 10.05 صباحا، فيما تبدأ الذروة المسائية من الساعة الثانية 2.00 مساءا حتى الساعة الرابعة وأربعين دقيقة 4.40 مساء.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم توفير قطار كل 10 دقائق من محطة مدينة المعرفة في اتجاه محطة عدلى منصور، وقطار كل 30 دقيقة من محطة مدينة الفنون والثقافة في اتجاه محطة عدلي منصور، وقطار كل 10 دقيقة من محطة بدر في اتجاه محطة عدلي منصور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved