رئيس الإذاعة: التلفزيون المصري كان ولا يزال شعلة تضيء المجتمعات العربية

آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2023 - 4:20 ص بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قال محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، إن أهمية التلفزيون المصري الذي بدأ في الحادي والعشرين من يوليو لعام 1960 تحت مسمى «التلفزيون العربي» والذي واكب افتتاحه العيد الثامن لثورة يوليو المجيدة؛ لم تقتصر على المصريين وحسب؛ بل يمتد تأثيره إلى جموع الأمة العربية والشرق الأوسط العالم.

وأضاف في تصريحات للقناة الأولى، مساء الجمعة، أن التلفزيون المصري كان ولا يزال شعلة تضيء المجتمعات العربية وتغرس القيم والعادات والتقاليد وحب الوطن وشعارات القومية العربية، مشيرا إلى استمرار نجاحاته إلى اليوم في الوصول وتغطية مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد أن التلفزيون المصري سيظل دائما حريصا على تقديم رسالته الإيجابية، ونقل كافة الأحداث الوطنية المهمة التي تعيشها مصر من الانتصارات والأمجاد.

وأوضح أن التلفزيون المصري يتميز بعديد المميزات التي لا تتواجد في غيره من الفضائيات؛ أبرزها المصداقية الشديدة في نقل الأخبار والتي تتميز بالدقة التامة.

ونوه بأن شاشات «ماسبيرو» تتميز دائما بالبراعة في صناعة المحتوى وتقديم الخبر بالشكل اللائق والمعلومات الغزيرة التي تليق بالجمهور، مشيرا إلى أن معظم العاملين على صناعة الإعلام وإدارة القنوات العربية والخاصة؛ هم أبناء التلفزيون المصري العملاق.

وحلّت أمس الجمعة 21 يوليو، الذكرى الـ63 لافتتاح مبنى الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو، والذي شيد في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved