وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2023 - 3:37 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

تابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، عددا من لجان مدارس إدارتي شرق وغرب طنطا التعليمية؛ للاطمئنان على سير امتحانات الدور الثاني بصورة طيبة ودون أي شكاوى من الطلاب.

وتوجه وكيل الوزارة، في بداية الجولة إلى لجان مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، لتفقد لجان المنشاوي الإعدادية بنات، والجمعية الخيرية الإعدادية بنين، والشهيد محمد كامل نور الإعدادية بنات؛ للاطمئنان إلى سير الامتحان بدون أي مشكلات، والاطمئنان على عدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، ووضوح الأسئلة وجودة الطباعة.

واختتم حسن، جولة المتابعة بلجنة مدرسة الأحمدية الإعدادية بنين، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، واطمأن على سير الامتحان بصورة طيبة، والتزام جميع العاملين بالضوابط الامتحانية خلال فترة سير الامتحان.

وخلال تواجده بجميع اللجان، شدد وكيل الوزارة، على عدم التصوير داخل اللجان، وعدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والمعلمين، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

وقال وكيل الوزارة، في تصريحات صحفية، إن طلاب الشهادة الإعدادية العامة والبالغ عددهم 20 ألفا و230 طالبا يؤدون اليوم الامتحان في 105 لجان في مادة الدراسات الاجتماعية، في حين يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية المهنية البالغ عددهم 727 طالبا، والامتحان في 10 لجان، بمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية والفنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved