مصرع شاب طعنا بسكين على يد آخر في مشاجرة ببني سويف

آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2024 - 7:02 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

لقي شاب مصرعه طعنًا بآلة حادة "سكين"، على يد آخر إثر مشاجرة بينهما بشارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة وسط مدينه بني سويف.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث مقتل شاب على يد آخر طعنا بالسكين بمشاجرة بينهما في شارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة.

وانتقل المقدم محمود فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بندر بني سويف، إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، حيث تبين من التحريات الأولية وبسؤال الأهالي بشارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة ببني سويف "موقع الحادث"، أن الواقعة حدثت بشكل مفاجئ دون وجود ترتيب لها، أو استعداد من طرف ضد الآخر بالمشاجرة، حيث إن الطرفين كانا يمزحان مع بعضهما لكن سرعان ما انقلب المزاح إلى مشاجرة، طعن أحدهما على إثرها الآخر وأنهى حياته.
وأكد الأهالي، أن المجني عليه يدعى "محمد، يبلغ من العمر 35 سنة"، ويعمل بائع خضروات وبطيخ، وكان يسير بأحد الشوارع الجانبية ومعه عربة بطيخ، فالتقى بالجاني يدعى "حسام، يبلغ من العمر 28 سنة"، فبدأ الكلام بينهما بالمزاح، ولكن بشكل مفاجئ تطور الأمر إلى قيام الجاني (حسام) بطعن المجني عليه (محمد) بآلة حادة "سكين" في منطقة البطن فأوداه قتيلًا.

وتم استدعاء سيارات الإسعاف لمحاولة إنقاذ حياة المجني عليه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
كما تم إلقاء القبض على الجاني، واقتياده إلى قسم شرطة بندر بني سويف، وسط حالة من المفاجأة والصدمة بين الأهالي، لوفاة شاب والقبض على آخر.

وأمرت نيابة بندر بني سويف، تحت إشراف المستشار محمد المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بالتصريح بدفن جثة المجني عليه بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي وتحريات المباحث.

كما أمرت النيابة حبس الجاني أربعة أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد له في الميعاد المحدد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved