اتحاد جدة يحسم صفقة ديابي بمساعدة بنزيما

آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2024 - 6:21 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

لعب كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، دورا مهما في حسم الصفقة المنتظرة لصالح العميد والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

نجح اتحاد جدة في حسم مفاوضاته مع أستون فيلا لضم الفرنسي موسى ديابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية أن ديابي سيوقع على عقد لمدة 5 أعوام مع الاتحاد، على أن ينضم إلى معسكر الفريق المقام في إسبانيا، ليلتقط الصور الرسمية ويتم الإعلان عن الصفقة.

من جانبها أوضحت صحيفة «الشرق الأوسط» أن وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي لعبا عاملا مهما في قبول ديابي عرض اتحاد جدة، وجعله أكثر انفتاحا للعب في الدوري السعودي.

أضافت الصحيفة أن بنزيما كان اللاعب الأكثر حماسا لقدوم ديابي، حيث استطاع إقناعه باللعب للاتحاد.

تابعت الصحيفة أن ديابي لم يستبعد فكرة العودة مستقبلا إلى منتخب فرنسا، على غرار ما حدث مع كانتي بعد تألقه في صفوف الاتحاد الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن صفقة ديابي هي رابع صفقة يبرمها العميد، بعد أن أعلن عن ضم عوار، ومعاذ فقيهي، وصالح الشهري.

في ذات السياق أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن ديباي وقع بالفعل على تعاقد لمدة خمس سنوات مع فريق أتحاد جدة السعودي والذي تعرض لموسم سيىء في الموسم الماضي مما دفع النجم الفرنسي كريم بنزيما لعرض فكرة التعاقد مع موسى ديباي على ادارة النادي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل وهو ما وجد قبولا من جانب ادارة النادي .

أضافت «ليكيب» أن ديباي توجه الى مدينة جدة بالفعل لتوقيع التعاقد مع ناديه الجديد و القيام بعمل الكشف الطبي قبل التوقيع على التعاقد لمدة خمس سنوات مؤكدة أن اللاعب وإدارة النادي رفضا الكشف عن قيمة التعاقد السنوى .

وأشارت تقارير صحفية أن اتحاد جدة تعاقد مع ديباي مقابل 60 مليون يورو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved