12 مليون جنيه إيرادات «الغسالة» و«توأم روحي» بشباك التذاكر

آخر تحديث: السبت 22 أغسطس 2020 - 5:07 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

دخل فيلم "توأم روحي"، المنافسة على إيرادات شباك التذاكر بدور العرض؛ ليصبح مع "الغسالة" الفيلمين الوحيدين اللذين استقبلتهما دور العرض السينمائية، عقب انتشار فيروس كورونا، حيث راهن صناعهما على جذب الجمهور في ظل نسبة حضور لا تتجاوز الـ25% بحسب قرار مجلس الوزراء ومايتبعها من إجراءات احترازية.

وبلغت إيرادات الفلمين 12 مليونًا و815 ألفًا و322 جنيهًا، حيث حقق فيلم "الغسالة" إيرادات 11 مليونًا و412 ألفًا و790 جنيهًا منفردًا بصدارة الشباك خلال 24 يومًا من طرحه.

فيلم "الغسالة" بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، شيرين رضا، تأليف وسيناريو عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

بينما حقق فيلم "توأم روحي" مليون و402 ألف و532 جنيهًا، في 3 أيام فقط من طرحه، الفيلم من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

واستمرت دور العرض السينمائية في عرض أفلام سابقة، وبلغت إيرادات فيلم "لص بغداد" على مدار 15 أسبوع 86.518 جنيه، والفيلم من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أمينة خليل، أحمد العوضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وحقق فيلم "الفلوس" على مدار 19 أسبوعًا 114 ألفًا و81 جنيهًا، الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، وتأليف محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، بينما حقق فيلم "بنات ثانوي" خلال 18 أسبوعًا 7 ملايين و906 آلاف و924 جنيهًا، والفيلم من بطولة جميلة عوض، محمد الشرنوبي، هنادي مهنى، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved