تامر أمين: يبدو أن محمد صلاح في طريقه إلى دوري المليارات السعودي

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 8:39 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

رجح الإعلامي تامر أمين، انتقال اللاعب الدولي محمد صلاح، إلى دوري النجوم ودوري المليارات السعودي، خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الفرعون المصري مرشح للانضمام إلى صفوف نادي اتحاد جدة.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، إن اتحاد جدة قدم عرضًا رسميًا إلى نادي ليفربول منذ أسابيع، لضم «صلاح» إلى صفوفه، في ظل «الشراء الهستيري» للاعبين من الأندية السعودية.

واستشهد بالصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية مؤخرًا مع اللاعبين كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، ورياض محرز، وياسين بونو، قائلًا إن «آخرها الصفقة المدوية التي هزت عرش الكرة العالمية، والمرتبطة بوصول البرازيلي نيمار دا سيلفا».

ولفت إلى أن «الكرة العالمية أمام مرحلة جديدة ستكون عاصمتها السعودية»، معقبًا: «هل الاستثمارات المليارية وشراء اللاعبين بأرقام فلكية صح أو غلط.. كل شخص له رأيه، لكن مود محمد صلاح وحالته المزاجية السبب في تفكيره بالانتقال إلى السعودية».

وأكمل: «ربما اتحاد جدة رفع العرض المالي، ما جعله أكثر إغراء لليفربول وصلاح ولا يمكن رفضه، وهناك مسئول كبير في نادي اتحاد جدة موجود الآن في لندن، ويتواصل مع ليفربول وصلاح ووكيل أعماله؛ لإنهاء الصفقة خلال ساعات».

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «الكأس» السعودية، نقلا عن مصادر من لندن، أن أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول، ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved