رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال تطوير مبنى الجراحة بالمستشفى الجامعي

آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 4:46 م بتوقيت القاهرة

ناصر الجيزاوي: حريصون على توفير رعاية طبية متميزة للمواطنين

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية للمستشفى الجامعي، حيث اطلع خلالها على أعمال التجديد والتطوير بمبنى الجراحة. ورافقه في الجولة الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور عمر الدخاخني، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمد سعيد، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور محمد شاكر، نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور المعتز بالله جمال الدين، الاستشاري العام لتطوير المستشفيات الجامعية.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي إن الزيارة تأتي في إطار متابعة سير العمل بالمستشفى الجامعي، بالإضافة إلى متابعة أعمال التجديدات التي تجرى بمبنى الجراحة وما تم إنجازه من أعمال إنشائية.

وأكد الجيزاوي حرص إدارة الجامعة على توجيه خطط التطوير والتوسع في المستشفيات الجامعية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة وتوفير رعاية طبية متميزة للمواطنين.

من جانبه، أشار الدكتور عمر الدخاخني إلى أن أعمال التطوير بمبنى الجراحة تتضمن 52 غرفة إقامة موزعة على 4 طوابق بسعة 208 أسرّة، بالإضافة إلى غرف للعزل والكشف، وطابق مخصص للأعمال الإدارية والأكاديمية وقاعتين للمحاضرات.

كما تفقد رئيس الجامعة ومرافقوه موقع المستشفى الجامعي الجديد وسير العمل الجاري فيه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved