محافظ أسيوط يوافق على تخصيص أراضي لإقامة أجنحة مدرسية في منفلوط وأبوتيج

آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 8:26 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

ترأس اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الخميس. حضر الجلسة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام للمحافظة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين ومديري المديريات ورؤساء المراكز.

بدأت الجلسة بالسلام الوطني، تلاه كلمة من المحافظ رحب فيها بالمهندسة فاطمة إبراهيم وثقة الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية. كما رحب بالحضور واستعرض جدول أعمال الجلسة.

وافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعتي أرض من أملاك الدولة لإقامة أجنحة مدرسية، واحدة في مدرسة الحسيني للتعليم الأساسي بقرية الحواتكة في منفلوط، والأخرى في مدرسة أحمد حسن الباقوري الإعدادية بأبوتيج. كما وافق المجلس على تعديل قرار تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة إعدادية بنات في الغنايم.

بالإضافة إلى ذلك، تم استعراض تعديل أبعاد السور من الجهة الشمالية الغربية لمدرسة البورة الابتدائية، ونقل مدرسة التمريض بنات من مدرسة أبنوب الجديدة لغات إلى الجناح المستقل بمدرسة المهندس عيد الثانوية بنات بأبنوب لمدة عام 2024/2025.

تم خلال الاجتماع استعراض عدد من القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها، مع التأكيد على تنفيذ التعليمات بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المعنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved