توفير 1000 فرصة عمل في إحدى شركات الملابس الجاهزة بالإسكندرية والبحيرة بعد جولة وزير العمل

آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 4:03 م بتوقيت القاهرة

فهد أبو الفضل

دعا وزير العمل، محمد جبران، الباحثات عن عمل من فتيات محافظتي الإسكندرية والبحيرة للتقديم على الفرص التي أعلنت عنها إحدى شركات الملابس الجاهزة بالمنطقة الاستثمارية الحرة بمحافظة الإسكندرية.

وقال جبران إن هذه الفرص تم الاتفاق عليها خلال جولته أمس الأربعاء في عدد من الشركات، حيث تم توفير 1000 فرصة عمل في الوقت الراهن و2500 فرصة إضافية في مارس 2025، داخل الشركات التي تفقدها، مع تأكيد استعداد الوزارة لتدريب وتأهيل الشباب من خلال مراكز التدريب المهني التابعة لها على احتياجات هذه المصانع من العمالة الماهرة والمدربة.

وبحسب بيان الوزارة، يحق لفتيات محافظتي الإسكندرية والبحيرة، من سن 18 وحتى 40 سنة، التقديم على هذه الوظائف أسبوعيًا من يوم السبت المقبل وحتى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة مساءً داخل مبنى الشركة رقم 8 بالمنطقة الحرة، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب.

وأضافت الوزارة أن الأوراق المطلوبة هي: سيرة ذاتية وصورة من البطاقة الشخصية، مع التأكيد على التزام الشركة بتطبيق الحد الأدنى للأجور. وسيتم تحرير عقود عمل للمتقدمات من ذوي الخبرة، بينما سيتم تدريب وتأهيل من ليس لديهن خبرة في دورات تدريبية لمدة شهرين بمكافآت رمزية، ليتم تعيينهن فور الانتهاء من العملية التدريبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved