وزير الداخلية يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع وشيخ الأزهر والمفتي بـ«عيد الأضحى»

آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 6:30 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

بعث وزير الداخلية مجدي عبدالغفار، برقية تهنئة للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء و الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة و فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وللدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية وللعاملين بهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء نص برقية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء كالتالي:

«يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول عيد الأضحى المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى... إننا نحتفل بهذا العيد الذى يُعلى من شأن التضحية والفداء ومن قيم التجرد والعطاء.. فإننا ندعو الله تعالى أن يجعله عيداً مباركاً وأن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية فى مسيرتكم الجديدة المظفرة بإذن الله.. وأن يُعيد على سيادتكم هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبوا إليه من تقدم ورخاء وازدهار... وكل عام وسيادتكم بخير».

فيما جاء نص برقية تهنئة وزير الداخلية للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى.. «يشرفنى وهيئة الشرطة مع حلول عيد الأضحى المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وأسمى الأمانى داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الغالية التى تؤكد وتجسد قيم العطاء والتضحية فإننا ندعو الله تعالى أن يجعله عيداً مباركاً، وأن يُعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد... حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها ولقواتنا المسلحة الباسلة المزيد من الرفعة والتقدم والنجاح.. وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. جاء فيها «يسرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن نعرب لسيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وأفراد وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد. وكل عام وسيادتكم بخير».

و بعث وزير الداخلية أيضا برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر..جاء نصها كالتالى:

«يطيب لى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن أعرب لفضيلتكم وعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً المولى العلى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم جميعاً بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات وكل عام وفضيلتكم بخير».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية ..جاء بها: «يسرنى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن أبعث لفضيلتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات سائلاً الله العلى القدير أن يُعيده عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيدٍ من اليمن والخير والبركات.. وكل عام وفضيلتكم بخير».

بينما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للعاملين بهيئة الشرطة.. جاء نصها: «يسرنى مع حلول عيد الأضحى المبارك أن أبعث إليكم وإلى الإخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمانى.. إن احتفالنا بهذا العيد يجدد فى نفوسنا روح البذل والتضحية والإقبال على الأداء والعطاء بحق وطننا الغالى فى مناخ من الأمن والأمان والوفاء بحق المواطنين فى حياة حافلة بالعدالة فى إطار من سيادة القانون وصيانة الحقوق والحريات.. نسأل الله أن يوفقنا جميعاً للنهوض بمسئولياتنا الوطنية لخدمة مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved