مجلس جامعة جنوب الوادي يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

آخر تحديث: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 2:55 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

• غرباوي: تطعيم كل منسوبي الجامعة قبل بدء الدراسة.. ولا زيادة في المصروفات

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي،، أنه تم عمل نقاط بالجامعة، لحصول جميع منتسبى الجامعة على لقاح فيروس كورونا، مشددًا على ضرورة الاستمرار في إعطاء اللقاح مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع، مع الحرص على الانتهاء من تطعيم كل منسوبى الجامعة قبل بدء العام الأكاديمي، لافتًا إلى أن الجامعة انتهت من إعلان مواعيد الكشف الطبى للطلاب الجدد وخطة إقامة معسكرات استقبال لهم في بداية العام الدراسى.

وشدد، خلال جلسة مجلس الجامعة، على التأكد من الانتهاء من عمل الصيانة اللازمة للمعامل ومبانى المدن الجامعية استعدادًا للعام الدراسى، وأكد عدم زيادة المصروفات الدراسية وكذلك رسوم الإقامة بالمدن الجامعية.

وناقش مجلس الجامعة، الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية وإعداد جداول احتياطية للنظام الهجين، كما ناقش خطة الأنشطة الطلابية للعام الجديد، وأكد أهمية أن تركز الأنشطة على رفع الوعى بجهود الدولة في بناء الإنسان ومبادرة حياة كريمة في إطار حرص القيادة السياسية على تأسيس الجمهورية الجديدة، كما ناقش خطة إقامة معسكرات استقبال الطلاب الجدد وتوزيع مقرر القضايا المجتمعية بمختلف الكليات وتشجيع رقمنة الخدمات الجامعية.

كما أكد رئيس الجامعة ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي وتشجيع البحوث التطبيقية، مشيداً بما تحقق من تقدم ملموس فى لتصنيف الدولي للجامعة.

وناقش المجلس مشاركة الكليات في مبادرة "حياة كريمة" وإسهامات الجامعة في القوافل الشاملة التى تنفذها الجامعة بالقرى المستهدفة، التى تساهم في بناء الإنسان المصرى بما يتفق مع توجيهات القيادة السياسية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved