محافظ مطروح يوجه بإزالة التعديات والإشغالات بالشوارع والميادين العامة

آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 2:02 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، لكافة الأجهزة التفيذية والأمنية بسرعة الانتهاء من تنفيذ قرارات الإزالة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أراضي الدولة وردع المعتدين عليها، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة واليومية لملفات القمامة والنظافة والاستفادة من مصنع تدوير القمامة بالكيلو 10، والانتهاء من مشروعات الصرف الصحي والقضاء على الإشغالات في الشوارع والميادين العامة.

ووجّه المحافظ، الأجهزة التنفيذية بزيادة التفاعل مع شكاوى المواطنين والنزول للشارع وعمل جولات ميدانية؛ للتعرف على المشاكل عن قرب وخلق الآليات التي تسهل تقديم الشكاوى وحلها بأفكار مبتكرة وغير تقليدية، ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية.

وأكد ضرورة الاهتمام بخدمات الإنارة والنظافة، بجانب تكثيف حملات التوعية والسيارات المتنقلة المخصصة للمشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي في القرى والنجوع الصحراوية، وتذليل العقبات لقطاع التعليم بالمحافظة لانتظام سير العملية التعليمية وتوفير بيئة مناسبة بالمدارس للطلاب، موجهًا بتوفير كل الدعم لقطاع الصحة والتأكيد على انتظام مستشفيات المحافظة.

وأصدر الغرابلي، تعليماته للأجهزة التنفيذية والأمنية برفع درجات الطوارئ، ومراجعة الاستعدادات لمواجهة السيول والأمطار، مشددا على ضرورة أن يكون هناك تنسيق تام بين مختلف الجهات، لاتخاذ التدابير اللازمة لإدارة الموقف وتفادي الآثار السلبية للسيول، محذرا من تقاعس أي مسئول عن مهام عمله.

وقال إنالتقصير سيواجه بأقصى درجات العقوبة والعزل من منصبه إذا ثبت الإهمال وعدم تنفيذ التعليمات.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري الإدارات والمديريات الخدمية؛ لمتابعة استمرار تنفيذ عمليات الإزالة للتعديات على أراضي الدولة ودعم منظومة النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved