إبيرل مدير الكرة السابق في مونشنجلادباخ يدافع عن انتقاله إلى لايبزج

آخر تحديث: السبت 22 أكتوبر 2022 - 3:42 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

وجه ماكس إبيرل مدير الكرة السابق بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم انتقادات للنادي، في أول مقابلة له منذ رحيله عن المنصب مع بداية العام الجاري بداعي أنه يعاني من الإنهاك.

وقال إبيرل في مقابلة نشرتها اليوم السبت صحيفتا "دي فيلت" و"بيلد" إنه مستعد الآن للعودة إلى كرة القدم في منتصف ديسمبر حيث سيتولى المنصب نفسه في نادي لايبزج حامل لقب كأس ألمانيا.

كان قرار إبيرل في سبتمبر الماضي بالتعاقد مع نادي لايبزج المدعوم من شركة ريد بول لمشروبات الطاقة، قد شكل صدمة للكثيرين في مونشنجلادباخ، وذكرت رسالة مفتوحة من جماهير مونشنجلادباخ أنه لم يكن صادقا في إرجاع سبب رحيله إلى الإرهاق الذهني.

وقال إبيرل إنه يتفهم خيبة الأمل إزاء تعاقده مع لايبزج، لكنه لا يتفهم "اتهامه بالكذب وأن النادي لم يرفض على الفور شيئا كهذا."

وأضاف إبيرل :"أشعر بخيبة أمل شديدة لأن الأشخاص الذين عملت معهم يوميا تقريبا طوال 23 عاما لا يصدقونني. لا يمكنني فهم هذا."

وقال إبيرل إنه سافر وطلب المساعدة الاحترافية لحل مشكلاته الذهنية بعد أن وصل إلى طريق مسدود في مونشنجلادباخ، وأصبح الآن بحال أفضل.

وأضاف :"أشعر بحال جيد للغاية. قمت باستغلال فترة الغياب في الاهتمام بشخص ماكس إبيرل، حيث وجهت اهتمامي له واعتنيت به."

وقال إبيرل إن كرة القدم بدأت تثير حماسه مجددا في أغسطس الماضي، وإنه لا يندم على قرار الانتقال للعمل في لايبزج، رغم الانتقادات.

وأضاف إبيرل :"في النهاية، هناك شخص واحد فقط يجب أن تكون مسؤولا أمامه، وهو نفسك. وأنا الآن مهيأ للعمل مع لايبزج."

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved