«في مصر نعمل بطريقة نجاة حقك عليا وسامح».. شوبير يهاجم ثلاثي الزمالك

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 12:03 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نادي الزمالك بسبب أزمة ثلاثي الفريق الأبيض في الإمارات.

وكان الثلاثي نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، قد تم احتجازهم في نيابة أبوظبي بتهمة التعدي على موظف أثناء مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وانتصر الزمالك على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "منذ أمس والأمور غير مستقرة في مصر والكل يتحدث عن أزمة نادي الزمالك الذي هدد بالانسحاب من نهائي السوبر المصري".

وأضاف: "سنعتبر أن الأزمة كانت مع أحد الأفراد وليس أمن ملعب استاد آل نهيان في الإمارات، كنت أنتظر أن يعتذر نادي الزمالك عما حدث من أخطاء ويتم معاقبة هؤلاء اللاعبين".

وأكمل: "في دولة الإمارات لا يجوز لأحد أن يتجول في الملعب دون عمل، إما أمن الاستاد أو من أصحاب الكرات، ولن تجد مثلما يحدث في مصر نجد أن هناك مشجع يرفع كأس بطولة مع الفريق أو يوجه تعليمات للاعبين".

وواصل: "شاهدت فيديو تعدي مصطفى شلبي على عامل الاستاد، هل أصبح عيب أن يرتدي الشخص قميص أحمر؟، هل يجوز أن نقول لإي مشجع أهلاوي أضرب الزملكاوي والعكس؟، (عايزين توصلونا لفين؟)".

وأنهى شوبير: "الأزمة الحقيقية في هذا الموضوع أن لأول مرة حادث قوي يتخذ ضده إجراء، لإننا في مصر نعمل بطريقة نجاة (حقك عليا وسامح) دون تطبيق القانون، وهناك تم تطبيق القانون".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved