شفيونتيك تؤكد مشاركتها في كأس بيلي جين كينج

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 2:06 م بتوقيت القاهرة

وكالات

تشارك البولندية إيجا شفيونتيك، التي تنازلت بداية هذا الأسبوع عن صدارة تصنيف اللاعبات لصالح البيلاروسية أرينا سابالينكا، في مسابقة كأس بيلي جين كينغ لمنتخبات السيدات المقررة بين 13 و20 الشهر المقبل في مالاجا الإسبانية، وفق ما أعلنت الثلاثاء.

وغابت شفيونتيك عن الملاعب منذ انتهاء مشوارها عند الدور ربع النهائي لبطولة فلاشينج ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى، على يد الأمريكية جيسيكا بيجولا في أوائل سبتمبر.

وكتبت البولندية، الفائزة هذا الموسم ببطولة رولان جاروس للمرة الثالثة تواليًا، في حسابها على موقع "إكس": "أراكم في مالاجا! يسعدني أن أعلن مشاركتي في الدور النهائي لكأس بيلي جين كينج"، لتعود بذلك إلى المنافسة بعدما غابت عن دورة بكين الألف نقطة "لأسباب شخصية" ودورة ووهان.

وأفادت شفيونتيك في وقت سابق بأنها تستعد لبطولة "دبليو تي أيه" الختامية المقررة في الرياض بين الثاني والتاسع من نوفمبر وتجمع أفضل 8 لاعبات خلال الموسم.

وتلتقي بولندا في الدور الأول من كأس بيلي جين كينج (كأس الاتحاد سابقا) مع إسبانيا المضيفة، وفي حال فوزها ستتواجه في ربع النهائي مع تشيكيا التي تأهلت مباشرة إلى هذا الدور كمصنفة ثالثة، على غرار كندا الأولى وحاملة اللقب وإيطاليا الثانية والوصيفة وأستراليا الرابعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved