إصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة سوزوكي بطريق بنى سويف - الفيوم

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 10:30 ص بتوقيت القاهرة

حازم الخولى


أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة سوزوكي على طريق بنى سويف الفيوم الجديد، في مدخل قرية نعيم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف إخطارا يفيد بإصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة سوزوكي على طريق بنى سويف الفيوم الجديد في مدخل قرية نعيم، وتم التوجية بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم، وإجراء الفحوصات الطبية لهم.

واستقبل مستشفى جامعة بنى سويف، المصابين الثلاثة وهم: محمد حسن، 36 سنة، وبه اشتباه كسر بالكتف الأيمن، وحسين أحمد، 37 سنة، وبه اشتباه كسر بالعمود الفقري، وأمين محمد، 35 سنة، وبه اشتباه كسر بالفقرات العنقية.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي لحقت بهم في الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved