تامر أمين يعتذر عن اعتداء لاعبي الزمالك وينتقد مكابرة مجلس إدارته: احنا آسفين يا إمارات

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 9:38 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قدم الإعلامي تامر أمين، اعتذارا لدولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية واقعة اعتداء لاعبي نادي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد ومدير الكرة عبد الواحد السيد، على أحد المنظمين خلال مباراة السوبر المصري، منتقدا «مكابرة» نادي الزمالك الذي لم يبادر بالاعتذار حتى اللحظة.
وقال خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر شاشة «النهار» مساء الثلاثاء: «بكل الحب والود والندم بقول: إحنا آسفين يا إمارات، نيابة عن الشعب المصري والرياضة المصرية، ونيابة عن نادي الزمالك الذي لا أصدق أنه لم يعتذر حتى هذه اللحظة».
ووصف موقف مجلس إدارة نادي الزمالك بـ «الغريب»، قائلا: «إزاي نادي الزمالك من خلال مجلس إداراته ورئيس مجلس الإدارة المتواجد في الإمارات؛ لم يعتذر بعد إلى الدولة والشعب الإماراتي».
وشدد أن حديثه ينطلق من حرصه على صورة مصر، قائلا: «أقسم بالله العظيم، حديثي لا مراء فيه ولا أهلاوي ولا زملكاوي، بطولة السوبر لم تعد تهمني الآن، أنا كل همي هو صورتنا وكرامتنا وعلاقتنا بالشعب الإماراتي الحبيب.. إحنا بنشتغل علشان الأخلاق والمبادئ ولا بنشتغل علشان المصلحة! القصة ملصحتي فين ولا في أخلاق ومبادئ؟» .
واستنكر مكابرة بعثة الزمالك، مشيرا إلى أن «الاعتراف بالخطأ والاعتذار والتأسف لفرد الأمن من اللحظة الأولى كان سيخفف من حدة الموقف»، مضيفا: «بسبب عدم الاعتذار والمكابرة والتهديد بالانسحاب وافتعال الأزمة؛ القصة كبرت».
وتابع أن: «الإمارات فيها قانون يحترم وممثلي تطبيق القانون يحترموا، وفي الإمارات يحاسب المخطئ أيا كان مسؤولا أم فقيرا، لا يوجد فرق الكل سواسية أمام القانون الإماراتي الذي لا يعرف المحسوبيات ولا الوساطة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved