النجومية فتنة واخترت الأمومة.. الفنانة نورهان تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 1:43 ص بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

أعربت الفنانة نورهان شعيب، عن امتنانها لله تعالى على تمكينها من الابتعاد عن حياة النجومية، قائلة: «كون أن ربنا منحني القدرة أني أبعد فهذه نعمة؛ لأن النجومية فتنة، مش أي حد بيعدي منها، ولا بسهولة تتجاوزها، ممكن تخلي دماغك تشطح، لكن الحمد الله عمري ما واجهته».
وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «مع خيري» المذاع عبر شاشة «المحور» مساء الإثنين، أن ابتعادها عن الفن لم يحدث مباشرة بعد ظهورها في مسلسل الحاج متولي؛ ولكن بعد حوالي 3 إلى 4 سنوات.
وأشارت إلى أنها قضت 5 سنوات من العمل بلا توقف جعلها لا تجد وقتا للنوم أو الذهاب إلى الجامعة، متابعة: «أنا قعدت 5 سنين مش عارفة اتنفس من كثر الشغل، اشتغلت لغاية ما تخرجت من الجامعة، قضيت الليل والنهار شغل وعلاقتي بالعالم كله كانت مقطوعة».
وعللت قرار ابتعادها بشعورها بأنها لم تعش حياتها الخاصة، لا سيما بعد دخولها عالم الفن في سن مبكرة، قائلة: «الابتعاد حصل لأني حسيت أني شغالة بإخلاص شديد وانفعالات صادقة ومشاعر ناس وشخصيات ثانية، وأنا لسه صغيرة جدا، حسيت أني اترميت بدري، ولم أعش حياتي، خاصة أني كنت الابنة الوحيدة».
ولفتت إلى اعتذارها عن الكثير من عروض العمل بعد مسلسل «الحج متولي»؛ بسبب عدم التفرغ، مؤكدة أنها إنسانة عاطفية وقلبها ومشاعرها هما ما يحركانها.
وأعربت عن يقينها بأن الله قد وجهها للاختيار الصائب، قائلة:«ربنا وجهني للاختيار الصح، والدليل بعد أكثر من 20 سنة بالنسبة لي ما حدث شيء عظيم جدًا؛ لأني حبيت واتحبيت واتجوزت، وعشت تفاصيل الأمومة كاملة مع ابني، وأنا عمري 18 سنة كان نفسي أخلف؛ لأني كنت الابنة الوحيدة ومستعجلة طفل في حياتي».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved