المندوه: سيتم عرض ثنائي الزمالك على النيابة..وننتظر قرار مجلس الإدارة

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 12:54 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن عدم انتهاء أزمة عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وثنائي الفريق مصطفى شلبي ونبيل دونجا بعد اشتباكهم مع أحد منظمي بطولة السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

قال حسام المندوه في تصريحات عبر قناة «mbc» مصر:" نتواجد في الوقت الحالي بمركز الأمن، وسددنا الغرامة الموقعه على اللاعبين بالكامل، لكن الموضوع لم يُحل وغدا الثلاثاء سيتم عرض ثنائي الفريق على النيابة".

 أضاف:" الأزمة التي حدثت داخل الملعب مجرد شد عصبي بعد المباراة ولا يوجد أي ضرب مقصود ولا أحد يعلم أنه من منظمي البطولة أو فرد أمن لأنه كان يرتدي ملابس عادية".

 أوضح المندوه:" تواصلنا مع فرد الأمن وقمنا بالاعتذار له، لكن الموضوع أخذ منحى آخر صباح اليوم، والموقف غير واضح وننتظر الموقف النهائي لاتخاذ قرار مجلس الإدارة".

الأزمة تعود لدخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" في مشادة مع أحد منظمي السوبر، بعد نهاية مباراة بيراميدز أمس الأحد، في نصف نهائي السوبر، ما دفع الجهاز الإداري للزمالك للتدخل من أجل فض الاشتباك.

بعد فوز الزمالك بركلات الترجيح (5-4) على بيراميدز، اندفع بعض اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الأبيض، من المدرجات إلى الملعب سعيا للاحتفال مع زملائهم.

 لكن الأمن رفض نزول هؤلاء اللاعبين إلى الملعب، ما أدى إلى وقوع مشادة بين شلبي ودونجا من جهة، وأحد المنظمين من جهة أخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved