وكيل «تعليم الغربية» يحيل مدير مدرسة وعاملين للتحقيق خلال زيارة تفقدية

آخر تحديث: الخميس 22 نوفمبر 2018 - 2:56 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

تفقد، اليوم الخميس، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الشناوى عايد، عددا من المدارس بإدارة شرق طنطا التعليمية؛ للاطمئنان على حسن انتظام وسير العملية التعليمية.

بدأت الجولة بزيارة تفقدية لمقر المدرسة الرسمية الدولية بطنطا بسبرباى، للاطمئنان على استقرار حالة المدرسة ومدى جاهزيتها للعمل، ثم تفقد قاعات المدرسة للتأكد من استكمال الأثاث والتجهيزات استعدادًا لافتتاحها.
وتوجه وكيل الوزارة لزيارة مدرسة محمد الخولى الابتدائية بسبرباى، واطمأن على انتظام الطلاب وتسليم الكتاب المدرسى، وتفقد بعض الفصول والمكتبات وغرف الأنشطة، مشددًا على الاهتمام بالنظافة وتفعيل حصص الأنشطة وتدريس الحاسب الآلي داخل المعمل. واطمأن كذلك على متابعة الغياب اليومي للطلاب إلكترونيا وورقيا.

وطالب الوكيل المعلمين بضرورة التركيز على الفهم وليس التلقين تماشيا مع أهداف منظومة التعليم الجديدة، وكذلك حث الطلاب على التركيز والتدريب المستمر لاكتساب المهارات ومواكبة التطور العلمي.

وخلال زيارته للمدرسة لاحظ وجود بعض السلبيات الفنية، فأحال مدير المدرسة وبعض العاملين للتحقيق، وكلف مدير إدارة شرق طنطا بمتابعة التحقيق مع مسئول الشئون القانونية والمتابعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved