ربيعة يعوض حمدي فتحي في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المحلة

آخر تحديث: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 10:52 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

تتواصل اليوم، الإثنين منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخمس مباريات قوية، سيكون أبرزها على الإطلاق المواجهة الثأرية بين الأهلي ومستضيفه غزل المحلة في الخامسة والنصف مساءً على ملعب المحلة.

ويبحث الأهلي عن الانتصار للثأر من هزيمة الموسم الماضي، بالإضافة إلى مواصلة انطلاقته القوية في البطولة وتحقيق العلامة الكاملة، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز خلال مبارياته الأربع الأولى، بما فيهم الانتصارين الكبيرين أمام الإسماعيلي والزمالك بنتيجة 4-0 و5-3 على الترتيب.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة ترتيب جدول المسابقة بالعلامة الكاملة، وبفارق نقطتين عن بيراميدز، أقرب ملاحقيه، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، جمعها الفريق من انتصارين وتعادلين في مبارياته الأربع، وبفارق نقطة وحيدة خلف الزمالك صاحب المركز الثالث.

ويفتقد الأهلي خدمات نجمه حمدي فتحي للإيقاف وهو ما يهدد موسيماني بعودة طريقة اللعب إلى 4-2-3-1 بالرهان على قدرات ثنائي الوسط أليو ديانج وعمرو السولية بجانب دور محمد مجدي أفشة وانطلاقات بيرسي تاو والقناص محمد شريف، أو اللعب بنفس طريقته 3-4-3 مع استبدال حمدي فتحي برامي ربيعة.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون و رامي ربيعة.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانج وعلي معلول.

الهجوم: محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved