رئيس حملة السيسي الانتخابية من الإسكندرية: المرحلة القادمة حصاد للمشروعات والتوسع تجاريا وتوطين الصناعة

آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 1:04 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

المستشار محمود فوزي: القضية الفلسطينة أمن قومي مصري
ويؤكد: الاصطفاف أمام اللجان الانتخابية رسالة للعالم بوعي المصريين نحو التحديات

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: إن تصويت المصريين والنزول بكثافة خلال الاستحقاق الدستوري المقبل سيكون رسالة قوية للعالم أن المصريين متكاتفون ومتحدون ولن يسمحوا بالمساس بمقدراتها ومتوحدين خلف قيادتهم السياسية، ومؤسسات الدولة الراسخة.

وأضاف "فوزي" خلال المؤتمر الذي نظمه حزب مستقبل وطن في الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء؛ لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة تحت عنوان "حبيب المصريين"، داخل مقر المدينة الشبابية بأبي قير، أن المرحلة القادمة لحصاد ما تم من مشروعات وتنمية خلال المرحلة السابقة، كما أنها مرحلة بناء الإنسان والتركيز على ثقافته وتعليمه، والتوسع في المشروعات التجارية، وتوطين الصناعات من خلال الاعتماد على القطاع الخاص؛ لزيادة الإنتاج والتنمية الصناعية.

ولفت "فوزي" إلى أن السنوات الـ9 الماضية شهدت تحديات ضخمة، لكنها قوبلت بإنجازات كبيرة، وبالرغم من مواجهة الإرهاب الأسود والانغلاق الكامل للاقتصاديات بفعل جائحة كورونا، ورغم تأثر سلاسل الإنتاج بالحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع أسعار البترول والقمح، وتكلفة الشحن والنقل، إلا أن الإدارة المصرية تعاملت مع هذه التحديات بالعقل والصبر والحكمة والشجاعة، ومدت يد التنمية إلى كل شبر في البلاد.

وأشار "فوزي" إلى أن المؤتمرات الانتخابية تعكس حجم التأييد الشعبي الذي يحظى به المرشح الرئاسي، وهذا يرجع لسبب أساسي وهو الاخلاص في النية والإتقان في العمل، والرغبة الصادقة، ووضع مصر والمصريين في المكانة التي تستحق، والأحداث على حدودنا الشمالية الشرقية كشفت وبوضوح للمواطن العادي أهمية وقيمة القيادة ذات الخبرة صاحبة التجربة، والمؤهلة التأهيل العلمي والعملي حول قيمة الأمن والأمان والاستقرار.

وأكد "فوزي" أن موقف الدولة المصرية والقيادة السياسية من القضية الفلسطينية راسخ، فهي ليست قضية انتخابية، بل أمن قومي، وأن الموقف الحاسم والمبكر للسيسي، كان له أثر كبير لتنبيه العالم إلى أهمية تحقيق السلام الشامل والعادل والدائم في القضية الفلسطينية، بإقامة الدولة المستقلة على أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية، ونبه إلى أن تصفية القضية الفلسطينية وتجريد الفلسطينيين من أراضيهم على حساب الغير ليس حلًا قابلًا للتنفيذ الفعلي، بل يعرض المنطقة بالكامل لحدوث نتائج لا يحمد عقباها.

ودعا "فوزي" إلى الاصطفاف أمام لجان الاقتراع خلال أيام الانتخابات لنثبت للعالم كله أن الشعب المصري يعي حجم التحديات التي يمر بها وقادر على مواجهتها بشجاعة وإصرار خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جهته أشار الدكتور حاتم متولي، ممثل الكيانات الشبابية بالحملة الانتخابية، إلى أن السيسي، عمل على تأهيل وتمكين الشباب من خلال "البرنامج الرئاسي للقيادة، وبرامج ومبادرات الأكاديمية الوطنية للتدريب" فأصبح لدينا شباب واعٍ بكل مواقع القيادة في مصر؛ فهناك قيادات شبابية في المحافظات والوزارات وأعضاء بمجلس النواب، ولذلك نأمل بتحقيق نسبة مشاركة عالية يغلب عليها الشباب تعكس مستوى الوعي الثقافي والسياسي للشعب المصري.

وقال الدكتور كريم سلام، ممثل القبائل والعائلات المصرية بالحملة الانتخابية: "نعم لرد الجميل للرئيس السيسي، ونأمل في مشهد انتخابي حضاري يعكس صورة المصريين أمام العالم لتقديم الشكر للرئيس السيسي عما قدمه من إنجازات للدولة المصرية".

وبدوره أكد النائب عبدالهادي القصبي، زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، أن جميع جميع أبناء محافظات مصر وفي تلك اللحظات الحاسمة على قلب رجل واحد لدعم الرئيس السيسي الذي استطاع أن يُعبر عن شعب مصر بالصمود في وجه الاحتلال الاسرائيلي، ورفض تصفية القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق الوطن ومقدراته.

ودعا "القصبي" الشعب المصري، وخص بالذكر أهالي الاسكندرية للمشاركة في الانتخابات، وإبراز صورة حضارية للعالم كله، والاصطفاف أمام صناديق الاقتراع باللجان الانتخابات خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وفي ذات السياق قال علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن: "إن إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تحصى، سواء على المستوى الاقتصادي أو الاجتماعي أو الأمني، حيث نجحت الدولة في اجتثاث جذور الارهاب، بالإضافة إلى دوره الكبير في السياسية الخارجية المتزنة التي جعلت مصر محور الشرق الأوسط، ولذلك نعلن تأييد جميع قرارات الرئيس السيسي التي تتعلق بالأمن القومي المصري".

وأكد النائب رزق راغب ضيف الله، أمين حزب مستقبل وطن في محافظة الإسكندرية، دعم ومبايعة الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة دمن أجل مزيد من الاستقرار والتنمية والتطوير، قائلا: "الرجل المناسب في المكان المناسب، من أجل مصر آمنة مستقرة".

وجاء ذلك بحضور العميد وسام صبري، المدير التنفيذي للحملة، وأعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي: "النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد بهاء عضو مجلس النواب، والنائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، وعبدالحليم علام نقيب المحامين، والأنبا بافلي أسقف كنائس الإسكندرية، والدكتور إبراهيم الجمل، مسئول بيت العائلة المصري، وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ في الإسكندرية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved