فيرجسون يحسم مصير فان جال مع يونايتد

آخر تحديث: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 12:39 م بتوقيت القاهرة

أحمد غنيم

 

عقد أسطورة تدريب نادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون جلسة طارئة مع نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد الرئيس التنفيذي السابق ديفيد جيل بملعب "أولد ترافورد" لمناقشة الأزمة الكبيرة التى يعيشها الشياطين الحمر هذا الموسم تحت قيادة المدرب الحالي الهولندي لويس فان جال.

ويتردد المسؤولون في مانشستر يونايتد بشأن اتخاذ قرار كبير حول مستقبل المدرب الهولندي، بعد أن علمت إدارة اليونايتد أن البرتغالي جوزيه مورينيو بات في محادثات ولو بشكل غير مباشر مع ريال مدريد.

ملاك المان يونايتد جويل وأفرام جليزر وضعوا مصير فان جال بيد فيرجسون وودوارد وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك حسبما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

مانشستر يونايتد يعيش أزمة نتائج، حيث تعرض لثلاث هزائم متتالية على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ليتراجع للمركز الخامس في جدول البريميرليج، فضلاً عن الخروج من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وعلى الرغم من أن فيرجسون وإد وودوارد من الداعمين للمدرب فان جال، ولكن كلاهما يدرك أنه إذا لم يتحركوا بسرعة، لحسم الأمر، فمن الوارد أن يفقدوا مورينيو كبديل محتمل، بسبب الوضع في ريال مدريد، واحتمالية عودته لملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالفترة المقبلة.

فان جال، من جانبه، قد قال إنه سيحترم قرار إدارة الفريق أيًا كان هذا القرار، وتشير مصادر إلي أن فيرجسون هو الشخصية الرئيسية في المناقشات، لأنه صديق جيد لفان جال ومحب لمورينيو، حيث يريد أن يكون هناك هدوء باتخاذ القرار حيث يعتقد أيضا لا ينبغي أن يصبح المان يونايتد نادي سريع الإقالات مع مدربيه بعد ما حدث مع مواطنه الاسكتلندي دافيد مويس في موسم 2013/2014.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved