الحزن يخيم على الدقهلية في انتظار وصول جثمان شهيد سيناء

آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 12:18 م بتوقيت القاهرة

الدقهلية - نعمان سمير:

سادت حالة من الحزن على أهالي مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، عقب سماع نبأ استشهاد أحد أبنائها على أيدى العناصرالإرهابية بسيناء، بصحبة آخرين من زملائه.

وخرج المئات من أهالي القرية بميت عُبَّاد التابعة لمركز نبروه، في انتظار وصول جثمان الشهيد مجند «عراقي عبدالمجيد عراقي» 21 عامًا، والذي استشهد أثناء عودته من الإجازة وكان متجها لطريقه لوحدته العسكرية؛ حيث استهدفت عناصر إرهابية سيارة أجرة يستقلها 5 مجندين على طريق الحسينية بوسط سيناء، بعد الإطلاع على هوياتهم العسكرية.

وكانت قد أعلنت مصادر أمنية أن 5 جنود مصريين قُتلوا، مساء الأحد، برصاص مسلحين من العناصر الإرهابية في محافظة شمال سيناء، وقاموا بإنزال الجنود من حافلة قادمة من مدينة الإسماعيلية، وأطلقوا النيران عليهم.

ونعت القوات المسلحة المصرية عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري في موقع «فيسبوك»، مقتل 5 من عناصرها، وجاء في البيان: «تنعي القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى الشهداء الخمسة الأبرار، الذين استشهدوا على أيدي الغدر للعناصر التكفيرية في سيناء أعداء الوطن والدين».

وتابع البيان أن القوات المسلحة تتقدم بخالص التعازي، لأسر الشهداء، داعين الله أن يتغمدهم الله بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved