هاري كين يحسم قراره بشأن الاستمرار أو الرحيل عن توتنهام

آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2023 - 2:23 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

كشفت تقارير إعلامية عن موقف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام حسم أمر مستقبله، بشأن استمراره أو الرحيل عن صفوف السبيرز خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية أن هاري كين تراجع عن قراره السابق بالرحيل عن صفوف توتنهام، وقرر البقاء ضمن صفوف الفريق من أجل مساعدة النادي في التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن كين وتوتنهام لم يبدأ مفاوضات تجديد العقد وتم تأجيل مناقشة الأمر لتركيز اللاعب في المشاركة بكأس العالم 2022 مع المنتخب الإنجليزي، كما أشارت أن اللاعب متفتح لتمديد تعاقده مع السبيرز والنادي يخطط لتقديم عرض التجديد تعاقده قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت الصحيفة على أن بالرغم من وجود اهتمام من قبل مانشستر يونايتد للتعاقد مع هاري كين إلا أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الديوك وتمديد العقد الذي سينتهي في يونيو 2024.

هاري كين لم يحقق أي بطولة منذ تصعيده إلى صفوف الفريق الأول للسبيرز عام 2014، إلا أنه نجح في قيادة الفريق في تحقيق أفضل إنجاز في تاريخ النادي وهو تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج موسم2016/2017.

وسجل هاري بالموسم الحالي من الدوري الإنجليزي 15 هدفا ويتحل وصافة ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي أحرز 25 هدفا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع هاري كين بناء على رغبة الهولندي إيريج تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، بجانب أيضا رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع اللاعب لتعويض انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف نادي برشلونة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved