طنطا يحقق المفاجأة ويفوز على سموحة «المنحوس»

آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2017 - 4:57 م بتوقيت القاهرة

عبدالرحمن الهواري

 

حقق فريق طنطا مفاجأة بالفوز على سموحة بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهم بإستاد برج العرب بإفتتاحية الجولة الـ19 من الدوري الممتاز "دوري عبورلاند".

أحرز هدفي طنطا محمود غالي في الدقيقة 24، ومحمود شاكر في الدقيقة 94 من ركلة جزاء، ووجد مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة نفسه في موقف صعب خلال الشوط الأول وأضطر لإجراء  ثلاث تغييرات.

وجاء ذلك بتعرض لاعبه محمود السيد لقطع في الرباط الصليبي بحسب التشخيص المبدئي للجهاز الطبي للفريق، ليجري المدير الفني تغييره الاول بإشراك حسام حسن بدلاً منه في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 16 أجرى التغيير الثاني بدخول حسام حسن وخروج محمود سيد للإصابة.

وبعد مرور نصف ساعة تعرض مدافع سموحة عمرو سعد لقطع في الرباط الصليبي في الدقيقة 45، ليخرج أيضاً ويشترك أيمن أشرف بدلاً منه.

إنطلق اللقاء بضغط قوي من لاعبي سموحة والأعتماد على التسديدات بعيدة المدى، فيما فضل طنطا الاعتماد على الهجمات المرتدة لينجح محمود غالي من التقدم لأصحاب الأرض برأسية من كرة عرضية.

استمرت أحداث المباراة سجال بين الطرفين مع إنحصار اللعب في أغلب الوقت بوسط الملعب، وتكتل دفاعي في وسط الملعب لطنطا، قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد تدخل احمد دويدار مع عمر بسام.

وسجل محمود شاكر الهدف الثاني لطنطا بعدما سدد ركلة الجزاء على يمين محمد أبو جبل حارس سموحة لم يستطع التصدي لها، وبذلك يرتفع رصيد طنطا إلى 20 نقطة في المركز الـ14، فيما توقف رصيد سموحة عند 36 نقطة في المركز الرابع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved