محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة ميدياما الغاني

آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2024 - 11:53 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق في الثانية إلا الربع ظهر اليوم الجمعة داخل فندق الإقامة في كوماسي قبل التحرك إلى ملعب بابا يارا لخوض مباراة ميدياما.

الأهلي يحل ضيفًا على ميدياما الغاني في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة ميدياما التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشواره نحو التأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال.

كما حدد الجهاز الفني برنامج الفريق قبل مباراة ميدياما، حيث يتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في التاسعة والنصف صباحًا، وتؤدي البعثة صلاة ظهر الجمعة داخل فندق الإقامة، ثم يتناول لاعبو الفريق وجبة الغداء.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي والوحيد أمس على استاد بابا يارا، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وكانت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء الأربعاء، إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، ليبيت الأهلي في أكرا قبل السفر صباح الخميس إلى كوماسي.

يحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، ويأتي ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved