المتهمة بتهشيم رأس ضرتها بالساطور تكشف دوافع جريمتها: تعرضت للذل وسوء المعاملة

آخر تحديث: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 1:09 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور:

أمرت نيابة مركز أبوتشت بمحافظة قنا، الثلاثاء، حبس المتهمة بقطع أصابع ضرتها، وتهشيم رأسها بالساطور، 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهن بسبب "الغيرة".

وكانت المتهمة "مني. أ"، 40 عاما، قد أدلت في أقوالها في تحقيقات الشرطة وأكدت تعديها على ضرتها وقطع أصابعها يدها وتهشيم رأسها بالساطور، هربا من الذل والحياة القاسية التي عاشتها في منزل زوجها.

وتابعت أنها طُلقت منذ عامين، ورفعت على زوجها قضية نفقة، إلا أنه أعادها مرة أخرى لعدم دفع النفقة، وكان قد تزوج الثانية "المجنى عليها" ومنذ عودتها للمنزل وهي تعامل بأسوء معاملة من المجني عليها وزوجها كان دائم ذَلها والتشاجر معها، وذلك بحسب اعترافاتها.

وكان مدير أمن قنا اللواء محمد أبو المجد قد تلقى إخطاراً من مستشفى أبوتشت المركزي بوصول شيماء رضوان 25 سنة، مصابة بقطع بأصابع يدها، واستقرار ساطور برأسها، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي نظرا لخطورة حالتها.

وكشفت تحريات المباحث عن وقوع مشاجرة بين المجنى عليها وضرتها في غياب زوجهن الذي يعمل في إحدى المزارع، وذلك بسبب الغيرة بين الزوجتين، وتمكن الأهالي من الجيران من نقل المجنى عليها للمستشفى، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهمة.

وعلي جانب أخر نجح فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي من استخراج الإلة الحادة " الساطور" من رأس المجنى عليها، وعمل الإسعافات الأولية لها، وبدء تماثلها للشفاء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved