أكرم حسني عن آيتن عامر في «مكتوب عليا»: عاملة دور مش طبيعي.. رهيبة في الكوميدي

آخر تحديث: الأربعاء 23 مارس 2022 - 12:38 ص بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

قال الفنان أكرم حسني، إنه يتم العمل على مسلسل «مكتوب عليا» منذ اليوم الأول، معقبًا: «كنا نعقد جلسات عمل يومية تستغرق حوالي 12 ساعة».
وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «أون»، مساء الثلاثاء، أن طاقم عمل المسلسل يكمل بعضه البعض، مشيرًا إلى دور الفنانة آيتن عامر: «عاملة دور مش طبيعي.. رهيبة في الكوميدي».
وعن هنادي مهنا، ذكر أن الفنانة لديها طاقة إيجابية وسلاسة في الأداء، مضيفًا أنه مستمتع للغاية بكواليس العمل بعيدًا عن النتيجة التي ستخرج للناس.
وأشاد بأداء المطربة هلا رشدي في أول تجربة تمثيلية بالنسبة إليها، والتي تؤدي دور شقيقته في المسلسل، متابعًا: «موهبة خطيرة وشبه البيوت أوي.. من أكتر الحاجات اللي شدتنا لهلا إنها شبه أختي وأختك وتحسها واحدة من داخل الأسرة».
وأعرب عن حبه الشديد للفنانة حنان سليمان، قائلا: «حاسس إن الست دي أمي، أنا بمثل مع أمي لما باجي أبوس إيديها»، بحسب تعبيره.
مسلسل «مكتوب عليا» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من بطولة أكرم حسني، وآيتن عامر، وعمرو عبدالجليل، وهنادي مهنا، وأحمد فهمي، وحنان سليمان، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved