الحلقة الأولى.. الميراث يجبر يسرا للعودة إلى مصر ومغادرة كندا في مسلسل 1000 حمدلة ع السلامة

آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2023 - 7:14 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"، العديد من الاحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة" فور عودتهم من كندا و التي تجسد دورها الفنانة يسرا و أبنائها "سماح" وتجسدها الفنانة الشابة مايان السيد وشقيقها "سامح" ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

وبدأت الأحداث في كندا، بعلم "سميحة" و"سماح" و"سامح" بثروة والدهم "جلال" التي تنتظرهم في مصر، ويطلب منهم في وصيته العودة لمصر مرة أخرى والذهاب لوالدته وطلب أوراق ملكية الميراث وهو عبارة عن عقود ملكية أراضي وعقارات قد تصل قيمتها إلى 9 مليون دولار، وتقرر "سميحة" وأولادها الذهاب إلى مصر؛ لاسترداد الميراث والعودة مره اخرى لكندا ليحقق كل منه أحلامة التي طال انتظارها.

وتنقلب حياة "سميحة" وأولادها رأس على عقب بعد حجز طيران شعبي وعشوائي وسط امتعاض من "سامح" و"سماح" بينما تحاول سميحة أن تهدأ من عشوائية التجربة بشكل كوميدي.

وخلال الأحداث، تتبدل شنطة "سميحة" مع شنطة السائح "كيرشيك" الذي تنتهي رحلته قبل رحلة سميحة التي تنزعج من ضياع 1000 دولار كل ماتمتلك من أموال، تحاول "سميحة" سحب بعض الأموال بواسطة ماكينة السحب الفوري بمطار القاهرة، التي قامت بسحب الكارت لتشعر سميحة بقلة الحيله تجاة ما يحدث لها.

وتركب "سميحة" وأولادها التاكسي وتنظر من النافذة و الهواء يلفحها تنظر لشوارع مصر الجديدة وشوارعها وتمثال رمسيس، يتجة التاكسي لوسط البلد حيث شقة سميحة وجلال القديمة، تدخل سميحة شقتها وتسترجع الذكريات وهي تحكيها لأولادها لتكتشف أن الشقة يسكنها أشخاص آخرون، وتنتهي أحداث الحلقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved