أيمن سلامة: لا علاقة لريهام حجاج باعتزال توفيق عبدالحميد

آخر تحديث: السبت 23 أبريل 2022 - 10:36 م بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

قال السيناريست أيمن سلامة، إن الفنان توفيق عبدالحميد مضى عقد مسلسل «يوتيرن» قبل إتمام كتابة العمل، منوهًا بأنهما كانا يتناقشان معًا حول العمل بشكل يومي عبر الهاتف.

وأضاف، في لقاء ببرنامج «العرافة»، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم السبت، أن الأستاذ توفيق عبدالحميد كان يمر بظروف صحية سيئة أثناء تصوير المسلسل، معقبًا: «إحنا قسينا عليه في ساعات العمل».

وذكر أن توفيق عبدالحميد فنان ملتزم ويحضر في مواعيده ويستذكر المشاهد الخاصة به، في ظل ظروف العمل الصعبة خلال شهر رمضان، ما سبب ضغطًا صحيًا للفنان، مبديًا تعجبه من التفسيرات الخاطئة المثارة حول الأمر.

وأكد أن الفنانة ريهام حجاج لم تتدخل إطلاقًا في كتابة أو إخراج المسلسل، وبالتالي فليس لها أي علاقة باعتزال الفنان، مضيفًا أن توفيق عبدالحميد اتخذ قرار اعتزاله بسبب ظروفه الصحية: «هو من الأول قال لي إنه يفكر إن ده يكون آخر مسلسل عشان مش قادر يتأقلم».

وذكر أن ريهام حجاج فنانة واعية وتعلم دورها جيدًا، موضحًا أنه والمنتج جمال العدل والمخرج سامح عبدالعزيز والفنانة ريهام حجاج اتفقوا على اختيار توفيق عبدالحميد لهذا الدور منذ البداية.

وأثار الفنان توفيق عبد الحميد، التساؤلات حول دوافع قراره باعتزال التمثيل نهاية شهر رمضان الجاري، خاصة بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه على «فيسبوك»، كتب فيها: «في مقولة بتقول إذا لم تكن أسدا وسط الذئاب أكلتك، طيب ماذا لو كنت لا تريد أن تكون أسدا أو ذئبا، وتريد أن تكون كما أرادك الخالق إنسان».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved