كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مباراة الإياب أمام الرجاء

آخر تحديث: الأحد 23 أبريل 2023 - 12:10 م بتوقيت القاهرة

الشروق

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الأحمر عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل تحذيرهم من التهاون، أو اعتبار أن الفريق قد حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب، التي أُقيمت مساء أمس السبت على إستاد القاهرة، في حضور 52 ألف متفرج.

وشدد كولر خلال جلسته مع لاعبي الأهلي على أن الفريق سيكون في مهمة صعبة وقوية أمام الرجاء في الدار البيضاء، مُشيرًا إلى أن المواجهة القادمة ستحمل كل الاحتمالات الممكنة، في ظل الشحن الجماهيري المنتظر من الجماهير المغربية، وهو ما يحتم على الجميع داخل الأحمر ضرورة التحلي بالتركيز.

وحرص السويسري كولر على تأكيد تلك الرسالة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الذهاب أمام الرجاء، إذ شدد على أهمية التركيز على مباراة الإياب، قائلًا: "مباراة الإياب أمام فريق الرجاء البيضاوي ستكون تحديًا صعبًا جدًا، ومباراة ثقيلة جدًا، يجب أن نظل في قمة تركيزنا".

وأضاف: "لعبنا شوط واحد في القاهرة، ويتبقى لنا شوط آخر في المغرب، وعلينا أن نستعد بشكل جيد جدًا، كي نكون قادرين على استقبال ما سيحدث لنا هناك، فالفوز بهدفين دون مقابل لم يُسهّل علينا أي شيء.. هو فقط يمنحنا أفضلية نسبية، ولكن على أرض الواقع ووفقًا لما نعمله عن كرة القدم، فالأمور في دولة المغرب ستكون صعبة جدًا".

وأتم كولر: "علينا أن نظل في حالة تركيز، سنسعد الليلة قليلًا، ولكن اعتبارًا من المران الأول سنغلق تلك الصفحة، وكأن شيئًا لم يحدث، وسنذهب للمغرب وكأننا تعادلنا سلبيًا في القاهرة، وسنبذل كل طاقتنا وتركيزنا، فمباراة الإياب هي الأهم".

ويحتاج الأهلي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء، التي تُقام في العاشرة مساء يوم السبت القادم، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدف، من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved