وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالعريش

آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 2:28 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء،وايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء، المدينة الشبابية بالعريش.

وشملت جولة الوزير تفقد، المشروعات المختلفة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة داخل المدينة ومنها "ألف بنت.. ألف حلم، مشروع اللياقة البدنية، معرض للمنتجات اليدوية والتراثية".

كما شهد احتفالية وزارة الشباب والرياضة باليوم العالمي للأيتام، ومن ضمنها مشروع "ها أنا أحقق ذاتي"، والذي تنفذه الادارة المركزية للتنمية الرياضية، ويقام تحت رعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة 150 شابا وفتاة.

وأكد صبحي، أن تواجده اليوم يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشباب المصري والتنمية الشاملة في جميع المجالات بكل محافظات الجمهورية.

ووجه الوزير، بالبدء في التوسع في العملية الاستثمارية بالمدينة واستغلال مواردها لتطوير المدينة والنهوض بها، حيث تم افتتاح المرحلة الأولي من تطوير القطاع السكني الفندقي، وهو ما سيخدم بشكل كبير على السادة مرتادي المدينة.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ العديد من المبادرات التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير فرص العمل لهم، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة، والعمل على تطوير البنية التحتية للشباب، من خلال إنشاء المزيد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وتوفير الإمكانيات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة الشبابية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved