النيابة تطلب تحريات إصابة شخصين بحريق شقة سكنية في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 2:04 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

طلبت نيابة الرمل في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث الجنائية، حول إصابة شخصين جراء الحريق الذي نشب بشقة سكنية في الطابق السادس، بعقار كائن في منطقة باكوس، شرق المحافظة.

وطلبت النيابة العامة تقرير الحماية المدنية والأدلة الجنائية حول آثار الحريق لبيان أسباب نشوبه وتحديد بدايته ونهايته، والتقرير الطبي الخاص بالمصابين، ومدها بأقوال شهود العيان من السكان والجيران.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل، وإدارة الحماية المدنية؛ يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ من الأهالي، حول نشوب حريق بشقة سكنية بعقار في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية، وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ تبين من المعاينة أن العقار مكون من عدة طوابق، ونشب الحريق بشقة كائنة في الطابق السادس، ما أسفر عن التهام النيران لمحتوياتها، وإصابة شخصين.

تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها لمنع امتدادها إلى العقارات المجاورة، بعد قطع المرافق عن العقار، ونقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهما، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved