أعضاء النواب يشيدون بمواقف السيسي من القضية الفلسطينية

آخر تحديث: الأحد 23 مايو 2021 - 12:44 م بتوقيت القاهرة

صفاء عصام الدين وأحمد عويس:

أكد عضو مجلس النواب، أحمد العوضي، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب حماة وطن، تأييده لكل قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة الجيش الإسرائيلي وتدمير البنية التحتية في غزة.

وقال العوضي، في كلمته بالجلسة العامة التي بدأت صباح اليوم، إن الدور الوطني الذي قام به الرئيس ليس غريبا عنه، وإنما يقف دائما إلى جانب الشعوب العربية التي تتعرض للأخطار، مشيرًا إلى دوره في الوقوف بجانب الشعب الليبي، مؤكدا حرص مصر على اتخاذ قرارات لصالح الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأشار إلى الإجراءات التي اتخذتها مصر ممثلة في فتح معبر رفح، ومبادرة دعم الشعب الفلسطيني وإعادة الإعمار بتخصيص 500 مليون دولار، وتكليف الشركات بالبد في التنفيذ.

وقال العوضي إن مصر قدمت خيرة أبناء الوطن 120 ألف شهيد دفاعا عن القضية الفلسطينية، مضيفًا: "تظل مصر تدافع عن القضية الفلسطينية إلى أن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في دولة ذات سيادة".

من جهته، قال النائب سليمان وهدان، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن منذ 8 سنوات راهن الشعب المصري على الرئيس عبدالفتاح السيسي وربح الرهان، مشيدًا بموقف مصر والرئيس في القضية الفلسطينية، وقال إن مصر قدمت 300 ألف جريح وشهيد للقضية الفلسطينية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved